تعديلات في  Gmail تعمل على التأكد من أنك ترسل بريدًا إلى الشخص المناسب

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:22 م

جيمل

جيمل

من خلال مطابقة النية ، وهي أداة للتعلم الآلي تستخدمها "جوجل" Google لمساعدتك في العثور على موضوعات ذات صلة ببحثك ، يجب على Gmail تضييق نطاق نتائج البحث ومساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. عند إجراء بحث ، سيعرض Gmail الآن أيضًا عناوين البريد الإلكتروني والأسماء الأولى التي تطابق استعلامك قبل إظهار أسماء العائلة المتطابقة. من المفترض أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت معتادًا على البحث عن جهات اتصال استنادًا إلى الاسم الأول ، حيث ستظهر هذه النتائج الآن في الجزء العلوي. روّجت Google سابقًا لأسماء العائلة التي تطابق طلب بحثك عبر مطابقة الأسماء الأولى.

تعديلات جديدة في "جي ميل"

جي ميل ‏ رسميًّا جوجل ميل ‏ في ألمانيا وأستراليا والمملكة المتحدة هو خدمة مجانية للبريد الإلكتروني على الإنترنت وبروتوكول مكتب البريد وبروتوكول الوصول لرسائل الإنترنت تقدمها شركة جوجل. بدأت الخدمة في 1 أبريل 2004 كإصدار تجريبي عبر نظام الدعوة فقط. وتم بدء النسخة التجريبية العام 2007 في 7 فبراير بسعة 1 جيجابايت.

 

 

أخيرًا ، تعطي الاقتراحات المخصصة الجديدة من Gmail الأولوية لنتائج البحث بناءً على عدد المرات التي تتفاعل فيها مع شخص ما. الآن ، عند إجراء بحث عن اسم شخص ما أو بريده الإلكتروني ، سترى جهات الاتصال التي تتعامل معها أكثر من تلك التي لا تراها.

 

 

 

على الرغم من أن هذه تعديلات بسيطة جدًا ، إلا أنها ستوفر على الأرجح زيادة طفيفة في الإنتاجية والتي من شأنها أن تجعل العثور على جهة الاتصال التي تبحث عنها أسهل وأسرع. تعمل Google على تحسينات عبر جميع تطبيقات Workspace الخاصة بها مؤخرًا ، وهذا يتضمن إعادة تصميم Gmail الذي بدأ في دفع المستخدمين في يونيو. كما قام بتنظيف مظهر دعوات التقويم الخاصة به وأطلق خيارًا جديدًا للمساعدة في تقليل الدعوات غير المرغوب فيها.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top